البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ؟؟؟؟؟مسلسل خليجي صناعة ديزني؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحال أمرك غريب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: ؟؟؟؟؟مسلسل خليجي صناعة ديزني؟؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 28, 2008 3:20 pm

كان يا ما كاااااااان.. في سابق العصر والأوان.. ولد عاش في الغابه أسمه ماوكلي.. وأصدقائه المفضلين..ميكي ماوس والبساط السحري وساندي بل والأميره النائمه وأخيراً الصديق خاروف العيد، المهم.. تبدأ القصه..وكان ماوكلي رايح بسيارته عشان ياخذ طلب من كنتاكي ، إلا بجواله يرن: ألو..هلا حبيبتي (يكلم زوجته الأميره النائمه) أنشالله.. يصير خير..تبين توستر حار وزنجر.
وكان مسرع و يكلم مرته على الجوال ولا حاط إحزام الأمان..وطيييييييييييييييييييييخ.. طاخ..بيب بيب..طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ، إلا ناقه طالعه في نص الطريق، بس الحمدالله ما دعمها دعم شجرة الموز في الغابه المطريه، وأيجون الأسعاف ويشيلونه..المهم.. أتصلوا بمرته وتلطم وتصرخ…إلخ..
وعطاكم عمره..حراااام كان رجل والرجال قليل..وصغير ما يستاهل.. أهئ أهئ.. سوري بس صبروا أمسح أدموعي..تأثرت..
وترملت الأميره النائمه وبعد العده تزوجت ميكي ماوس..مع إنه متزوج ساندي بل.. فصار عنده حرمتين..ويتوهق..وتصير المشاكل والخلافات- تآبعوا بعد الشتات- كل المصايب إللي فيه صارت لميكي..ودايما دموووووووع..
انزين.. البساط السحري (هذي الوهقه حطيته وهو ماله دور)..أممممممم.. البساط السحري.. أيييييييييييييييييه البساط السحري .. رشوا عليه سحر وما عاد سحري بعد الآن فخذته ساندي بل وحطته عند باب غرفتها..تبط جبد وتغيض الأميره النائمه.
وكان خاروف العيد دايما أيجي البيت يسلم على ميكي ويقعد معاه وتحلى السوالف ولعب الورق وإللي ما يعرفه ميكي أن خاروف العيد نواياه سيئه ومعجب بحريم ميكي الثنتين..
فمره وهم بالسوق رقمهم.. وخذوا الرقم وكلموه وزادت العلاقه، ومره لما كان ميكي راجع البيت بعد رحلة مقناص ..سمع حريمه يضحكون فدخل عليهم فرحان قال: شنو إللي لم الشمل إنشالله..(وأنصدم). لقى حريمه مع الخاروف الخاين.. فرفع ميكي الشوزن –بندقيه صيد(في حال قرر أحد ما يفهم)- وبووم..بوووم ..بوووم..بوووووووووم.
وحده جات بالخاروف والثانيه بساندي بل والثالثه الأميره النائمه والرابعه ما كان صوت الطلقه كان أنفجار البيت..فجروه أرهابيين تدرون..ميكي وأصدقائه أجانب .. وجات الشرطه وأنقلته الجزيره حصرياً..
وأكتشفت إن هذه الحوادث كلها مقصوده..
((((بما معناه ))))
الحادث إللي صار لموكلي ما كان قضاء وقدر كان حادث ملفق من ميكي والأميره النائمه فهم كانوا يحبون بعض..وقرروا يتخلصون من ماوكلي.. فأتفوقوا أن الأميره تكلم ماوكلي فتشتت إنتباهه..وميكي بعث البساط السحري علشان يحد الناقه في طريجه..
لكن لما دب الخلاف بين ميكي والبساط..راح ميكي ورش الرذاذ السحري على البساط وأهداه لساندي بل..(شفتوا الذكاء<< صار للبساط دور)
..أما حادث الإنفجار فكان ملفق له من قبل ساندي بل..إللي إنظمت لجماعه إرهابيه..
..والخاروف كان محكوم عليه إعدام في قضية مخدرات..
وماوكلي كان عميل مزدوج
ويعتقد إن البعض الحكومات قامت بدفع نقود لميكي لتصفيته..
ومازال الحوار قائماً >>>(عاشت الفصحى)
فعلاً للقدر أحكامه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
؟؟؟؟؟مسلسل خليجي صناعة ديزني؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بيان الترفيهية :: قصص و حكايات-
انتقل الى: